عيادة الهلال تحتضن الشمراني والدوسري

الثنائي البرازيلي واصلا برنامجيهما العلاجيين

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

غاب سالم الدوسري، لاعب الهلال، عن تدريبات فريقه الأزرق وتواجد في العيادة الطبية نظير تعرضه لنزلة برد، ورافقه زميله ناصر الشمراني الذي أجرى جلسة علاجية.

وفي ذات الصدد، واصل الفريق العاصمي تدريباته الاعتيادية والتي ركز من خلالها اليوناني دونيس على الجانبين اللياقي والتكتيكي، فيما شهدت التدريبات مشاركة اللاعب فيصل درويش، بينما واصل الثنائي البرازيلي ديغاو وادواردو برنامجيهما العلاجيين المعد لهما مسبقا.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.