السعودية

إطلاق خدمات الدفع عبر شبكة "علي باي بلس" في السعودية

تفعيل الخدمة خلال عام 2026

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط

استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي

0:00
1 دقيقة للقراءة

وقعت منظومة الدفع الإلكتروني "مدى" التابعة للبنك المركزي السعودي "ساما"، اتفاقية لتفعيل خدمة الدفع الإلكتروني عبر شبكة "علي باي بلس" في السعودية.

جاء الإعلان على إطلاق خدمة "علي باي بلس" في السعودية على هامش انعقاد مؤتمر Money 20/20.

ومن المتوقع إطلاق خدمة الدفع "علي بابا بلس" في السعودية خلال عام 2026.

وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز حلول الدفع الحديثة، وتوفير خيارات أكثر سلاسة وأماناً للمستهلكين والتجار على حد سواء، بما يسهم في دعم التحول الرقمي للقطاع المالي ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.