لا تكلفوا الأهلي أكثر من طاقته
تدخلات الجماهير لم تعد قاصرة علي الأحداث الرياضية وحسب .. بل صاروا القاسم المشترك الأعظم في كل المظاهرات التي تشهدتها مصر علي مدار العام الماضي كله وحسب .. إذن دعونا نقدر النتائج التي حققها الأهلي هذا العام .. المباريات الأفريقية تقام بدون جماهير وسط حراسة مشددة وكأننا في حرب .. وهذا الوضع لا يمكن أن يساعد فريقاً علي اللعب وتحقيق الفوز .. ولا يمكن أن يقدم لاعبون جدد يحلون محل الكبار لأن الخبرة المكتسبة ستكون ضئيلة .. فالمباريات الودية لا يمكن أن تكسب لا عباً مهارات فنية عالية .. لأنه يشعر أنه يتدرب ليس إلا .. أي أن ما يحققه الأهلي علي الصعيدين الأفريقي والدولي يستحق الإشادة والتقدير .. بل إنهم يستحقون منا أن نعذرهم.
نقلاً عن صحيفة "الجمهورية" المصرية