البحرين تشيع جنودها والأهالي يؤكدون: فخورون بتضحياتهم
شيعت البحرين جنودها الخمسة الذين سقطوا في حادث تفجير مخزن للذخيرة في مأرب أثناء مشاركتهم ضمن قوات التحالف العربي لإعادة الشرعية إلى اليمن.
وسادت أجواء من الحزن في مقبرتي الرفاع والمحرق، حيث أكد ذوو الشهداء لـ"العربية" أنهم فخورون بتضحية أبنائهم بالدفاع عن الشرعية في اليمن الشقيق. هذا وحضر عدد من كبار المسؤولين مراسم التشييع الشعبية.
وكانت طائرة عسكرية سعودية قد نقلت جثامين الشهداء إلى قاعدة عيسى الجوية، حيث نظم لهم استقبال عسكري.
يذكر أن عدد المصابين من قوة دفاع البحرين في الحادث بلغت 10 بين إصابات متوسطة وطفيفة وإصابة واحدة خطيرة.
-
السعودية: "استشهاد" 10 جنود في انفجار مأرب
غارات مكثفة على مخازن سلاح ومعسكرات لميلشيات الحوثي وصالح في صنعاء
السعودية -
#الإمارات: "استشهاد" 45 جندياً في #اليمن
محمد بن زايد: النصر يلوح بالأفق على الميليشيات في اليمن
السعودية -
البحرين تعلن "استشهاد" 5 عسكريين على الحدود السعودية
المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية بمحافظة تعز ينعي الجنود الإماراتيين والبحرينيين
السعودية