جدة رئيس وزراء ماليزيا كانت على متن الطائرة المنكوبة

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أكد رئيس الوزراء الماليزي نجيب عبد الرزاق اليوم السبت، أن جدته كانت على متن الرحلة (ام.اتش.17) التي سقطت فوق أوكرانيا في طريقها من أمستردام إلى كوالالمبور.

وكانت ستي أميرة (83 عاما) واحدة من 44 ماليزيا على متن الرحلة التي سقطت يوم الخميس مما أدى إلى مقتل كل من كانوا على متنها وعددهم 298 شخصا.

وقال نجيب في تغريدة على موقع تويتر "أشاطر شخصيا أحزان أسر من كانوا على متن الرحلة إم.إتش.17 فقد كانت جدتي واحدة من الركاب."

وقال متحدث باسم أسرة نجيب لصحيفة ذا ستار إن ستي "كانت سيدة لطيفة للغاية".

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.