تقدم جديد للجيش اليمني في جبهة نهم
1 دقيقة
للقراءة
أعلن الجيش الوطني اليمني عن إحراز تقدم جديد في جبهة نهم بعد مواجهات عنيفة مع ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح.
وأفاد المركز الإعلامي للجيش الوطني بأن الجيش والمقاومة سيطرا على جبل السوداء المطل على وادي محلي بعد معركة استمرت ساعات عدة بمختلف الأسلحة، ومنيت الميليشيات خلالها خسائر في الأرواح والعتاد.
كما تصدت قوات الجيش والمقاومة الشعبية، في وقت سابق، لمحاولات عدة لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح لاستعادة السيطرة على جبال المداوير الاستراتيجية في منطقة نهم شرق صنعاء.
اقرأ أيضاً
-
الجيش اليمني يجتاح نهم.. ويستعد للسيطرة على مداخل صنعاء
أعلن الجيش اليمني والمقاومة الشعبية إطلاق معركة السيطرة على نهم وذلك في أول تحرك ...
اليمن -
المقدشي يعلن انطلاق مرحلة الحسم من جبهة نهم شرق صنعاء
إغلاق مطار صنعاء وتكثيف القصف على مواقع الميليشيات
اليمن -
اليمن.. تقدم في نهم وطرد الانقلابيين من جبل الأجاشرة
مقتل أحد مسؤولي التجنيد بميليشيات الحوثي مع 9 من مرافقيه
اليمن
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر