تقدم جديد للجيش اليمني في جبهة نهم

نشر في: آخر تحديث:
وضع القراءة
100% حجم الخط
1 دقيقة للقراءة

أعلن الجيش الوطني اليمني عن إحراز تقدم جديد في جبهة نهم بعد مواجهات عنيفة مع ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح.

وأفاد المركز الإعلامي للجيش الوطني بأن الجيش والمقاومة سيطرا على جبل السوداء المطل على وادي محلي بعد معركة استمرت ساعات عدة بمختلف الأسلحة، ومنيت الميليشيات خلالها خسائر في الأرواح والعتاد.

كما تصدت قوات الجيش والمقاومة الشعبية، في وقت سابق، لمحاولات عدة لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح لاستعادة السيطرة على جبال المداوير الاستراتيجية في منطقة نهم شرق صنعاء.

انضم إلى المحادثة
الأكثر قراءة مواضيع شائعة

تم اختيار مواضيع "العربية" الأكثر قراءة بناءً على إجمالي عدد المشاهدات اليومية. اقرأ المواضيع الأكثر شعبية كل يوم من هنا.