تحالف"المملكة القابضة" و"سمو" و"جدة الاقتصادية" يؤسس صندوقا بـ6.8 مليار ريال
للاستحواذ على صندوق الإنماء مدينة جدة الاقتصادية
استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
وقعت شركة المملكة القابضة وشركة سمو القابضة وشركة جدة الاقتصادية اتفاقية لتأسيس صندوق جديد بقيمة 6.8 مليار ريال للاستحواذ على صندوق الإنماء مدينة جدة الاقتصادية المملوكة حاليا بالكامل لشركة جدة الاقتصادية – شركة زميلة.
وقالت شركة المملكة القابضة في بيان لـ"تداول السعودية" اليوم الأحد إن التحالف في الصندوق الجديد سيضم شركة المملكة القابضة و شركة سمو القابضة وشركة جدة الاقتصادية.
جدير بالذكر بأن شركة المملكة القابضة ستمتلك ما نسبته 40% من الصندوق الجديد.
ومن المتوقع الإعلان عن الأثر المالي لهذه الاتفاقية بعد انتهاء شركة جدة الاقتصادية – شركة زميلة- من قياس الأثر المالي في سجلاتها المحاسبية.
-
وزير الكهرباء المصري يبحث في السعودية فتح آفاق تعاون في مجالات الطاقة المتجددة
تم بحث مستجدات تنفيذ مشروع الربط الكهربائي
اقتصاد -
تراجع أرباح "سبكيم" 61.2% إلى 121.5 مليون ريال في الربع الثاني
بسبب ارتفاع تكلفة المبيعات نظرا لزيادة أسعار اللقيم و المواد الأولية للغاز الطبيعي
شركات -
ارتفاع أرباح "مجموعة تداول" 56% إلى 164 مليون ريال بالربع الثاني
بدعم من نمو الإيرادات التشغيلية نتيجة ارتفاع إيرادات خدمات التداول وخدمات ما بعد ...
شركات