1 دقيقة
للقراءة
قالت وزارة العمل الأميركية يوم الثلاثاء إن إنتاجية العامل في الولايات المتحدة هبطت بشدة في الربع الثاني وسجلت انخفاضا قياسيا على أساس سنوي.
وأضاف تقرير الوزارة أن الإنتاجية خارج القطاع الزراعي، التي تقيس إنتاجية العامل في الساعة، تراجعت 4.6% على أساس سنوي في الربع الثاني بعد هبوطها 7.4% في الأشهر الثلاثة الأولى من العام.
وكان خبراء اقتصاديون استطلعت رويترز آراءهم قد توقعوا أن تنخفض الإنتاجية بمعدل 4.7% في الفترة من أبريل/نيسان إلى يونيو/حزيران، نقلاً عن رويترز.
اقرأ أيضاً
-
علي بابا تحصل على موافقة بورصة هونغ كونغ لتحويل إدراج أسهمها إلى أولية
بعد احتدام الصراع مع الولايات المتحدة
قصص اقتصادية -
ارتفاع عوائد سندات الخزانة الأميركية من أدنى مستوياتها في 4 أشهر
بينما ينتظر المستثمرون بيانات التضخم
اقتصاد -
ميتا المالكة لفيسبوك تجمع 10 مليارات دولار في أول طرح على الإطلاق للسندات
الوحيدة بين شركات التكنولوجيا الكبرى التي تخلو دفاترها من الديون
قصص اقتصادية
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر