الناصر: الشراكة مع "توتال" ستضخ استثمارات بمليار دولار
"أرامكو" و"توتال" تخططان للبدء بتطوير 270 محطة وقود في مختلف مناطق المملكة
قال الرئيس التنفيذي لشركة #أرامكو السعودية أمين الناصر إن اتفاقية الاستثمار الموقعة مع " #توتال " هي شراكة بالمناصفة (حصة كل شركة 50%) في الاستحواذ على شركة تسهيلات للتسويق "سهل".
وبموجب هذه الاتفاقية، ستعمل الشركتان "أرامكو" و"توتال" على البدء بتطوير 270 محطة وقود في مختلف مناطق #المملكة، بحسب الناصر.
ولفت إلى أن حجم الاستثمارات الموقعة للشركتين هي مليار دولار خلال الست سنوات القادمة.
وتخطط أرامكو السعودية و"توتال" لضخ مبلغ المليار دولار على مدار الأعوام الستة المقبلة لتوسيع وتطوير الشبكة الحالية لمحطات الوقود، لتشمل خدماتها شرائح واسعة من المستهلكين في المملكة، وفق الناصر.
وكانت أرامكو السعودية و"توتال" وقعتا نهاية الأسبوع الماضي، اتفاقية للاستثمار في مجال #بيع_الوقود_بالتجزئة في المملكة.
وتبلغ حصة كل شركة 50% من المشروع المشترك الذي تبلغ قيمته مليار دولار.
-
"ساب": تأثير محدود للائحة الأوروبية على بنوك السعودية
ديفيد ديو: السعودية تمتلك نظم وقوانين لمحاربة غسل الأموال والبنوك ملنزمة بها
اقتصاد -
"أمانة للتأمين": تغطية اكتتاب أسهم حقوق الأولوية بـ75%
أعلنت شركة #أمانة_للتأمين التعاوني نتائج تداول حقوق الأولوية و #الاكتتاب_في_الأسهم ...
أسواق المال -
ترمب: الاجتماعات الصينية الأميركية "مثمرة جداً"
صرح الرئيس الأميركي دونالد ترمب، السبت، أن الاجتماعات الأخيرة بين مفاوضي الولايات ...
أميركا