1 دقيقة
للقراءة
قالت خمسة مصادر مطلعة لرويترز، اليوم الجمعة، إن السعودية، أكبر مُصدر في العالم للنفط الخام، ستورد كامل كميات الخام المقررة للتحميل في يوليو تموز لعملائها الآسيويين.
واتفقت "أوبك+" في أبريل نيسان على تخفيف تخفيضات إنتاج النفط من مايو أيار إلى يوليو تموز، وأكدت القرار في اجتماع عقدته في أول يونيو حزيران.
ولم تتمكن وكالة "رويترز" من التواصل مع شركة أرامكو السعودية الحكومية للطاقة على الفور للحصول على تعليق.
اقرأ أيضاً
-
أرامكو تبيع صكوكاً بـ 6 مليارات دولار.. الطلبات 10 أضعاف
طلبات تغطية الطرح وصلت إلى 60 مليار ريال
طاقة -
وكالة الطاقة: "أوبك+" بحاجة لزيادة الإنتاج لتلبية تعافي الطلب في 2022
استعداداً لعودة الطلب إلى مستويات ما قبل الجائحة
طاقة -
النفط يتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثالث مع بوادر تحسن الطلب
برنت لا يزال فوق 72 دولاراً
طاقة
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر