تدرس مجموعة أوبك+، زيادة تدريجية أخرى في إنتاج النفط اعتبارا من أغسطس/ آب، إذ ترتفع أسعار النفط بفضل تعافي الطلب، لكن لم تتخذ قرارا بعد بشأن الحجم الدقيق، حسب تصريحات مصادر نقلتها رويترز، اليوم الثلاثاء.
وتعيد منظمة أوبك وحلفاؤها، فيما يعرف بأوبك+، ضخ 2.1 مليون برميل يوميا في السوق اعتبارا من مايو/أيار وحتى يوليو/تموز ضمن خطة لإنهاء متدرج لتخفيضات إنتاج نفط قياسية مع تعافي الطلب من الجائحة.
وتجتمع أوبك+ في الأول من يوليو/تموز.
اقرأ أيضاً
-
الكويت تعين محمد الشطي ممثلا جديدا لدى "أوبك"
خلفا لهيثم الغيص
طاقة -
أسعار النفط تمحو خسائرها وتسجل مكاسب أسبوعية بعد توقعات أوبك
توقعت نمواً محدوداً للإنتاج الأميركي.. والخامان القياسيان سجلا مكسباً أسبوعياً ...
طاقة -
445 ألف برميل يومياً زيادة في متوسط إنتاج "أوبك" خلال شهرين
خلال شهر مايو واصل متوسط إنتاج المنظمة ارتفاعه إلى 25.463 مليون برميل
طاقة
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر