-
-
- مباشر
حديث السيد سليمان دوغة عن "قذافيّى 17 فبراير"، وعن جزء نسيه! لقد ذكر الأخ سليمان دوغة في مقاله وانتقد من أسماهم "قذافيّي 17 فبراير" و "أزلامنا الجدد" و......
أحزاب أمْ مسـتـقـلّـون، و لمـاذا؟؟؟عبارة " من تحزّب خان" صنعها دكتاتور قبليّ، لايعرف للحرية ولا للحياة المدنية معنى؛ مَـنعَ الأحزاب و شجّع القبلية بكل الطرق، وقد رأينا مساوئ ذلك لعقود أربعة. ولا يوجد في العالم أيّ ديموقراطية......