1 دقيقة
للقراءة
استقبل وزير الحج والعمرة في السعودية، الدكتور محمد بنتن، مساء الأحد، في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، أولى رحلات الطيران التي تحمل المعتمرين القادمين من خارج السعودية، والقادمة من جمهورية باكستان الإسلامية عبر طائرة الخطوط السعودية، بعد تعليق العمرة والزيارة مؤقتاً كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة الإنسان.
وجاء الاستقبال وسط إجراءات احترازية متكاملة ومشددة، عبر استخدام تقنيات عالية من التدابير الوقائية، بواسطة طاقم من الكوادر المدربة.
اقرأ أيضاً
-
مصر.. فيديو جديد لنجل القاضي الذي كاد يقتل شرطياً دهساً
الطفل الذي ظهر بالفيديو نجل قاضٍ ويقيم بمنطقة المعادي
مصر -
زوجة شون كونري: مات يعاني الخرف
ميشلين روكبرون: سيكون الأمر صعبا جدا بدونه
الأخيرة -
بعد سنوات في ظل الرئيس.. النائب مايك بنس يتأهب للأضواء
احتفظ نائب الرئيس الأميركي مايك بنس، المحافظ وأحد الثوابت القليلة في سنوات دونالد ...
الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020
انضم إلى المحادثة
أو أكمل كـ
زائر