استمع للمقال النص المسموع تلقائي ناتج عن نظام آلي
أجرى وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، صباح اليوم الأحد، اتصالين هاتفيين، مع كلٍ من رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان الفريق الأول الركن عبدالفتاح البرهان، ونائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو.
وجرى خلال الاتصالين بحث الأوضاع الراهنة في السودان، حيث أكد وزير الخارجية السعودي على دعوة المملكة بالتهدئة وتغليب المصلحة الوطنية، ووقف كافة أشكال التصعيد العسكري، بما يحافظ على مقدرات ومكتسبات السودان وشعبه الشقيق.
وشدّد وزير الخارجية خلال محادثاته مع الطرفين، على أهمية العودة إلى الاتفاق الإطاري، الذي يضمن تحقيق الأمن والاستقرار للسودان وشعبه الشقيق.
-
تعيين خالد القزلان رئيسا تنفيذيا لـ"المصافي"
أكدت أنه سيبدأ مباشرة العمل اعتبارا من 17 أبريل
شركات -
تجدد الاشتباكات في مناطق متفرقة بالخرطوم
قوات الدعم السريع تنشر فيديو لما تقول إنه استسلام لمدير دائرة القضاء العسكري
العرب والعالم -
هيئة التراث السعودية توثق نقشين نادرين في القصيم
يُبْرِز النقشان أهمية منطقة وسط الجزيرة العربية كممر للقوافل التجارية
السعودية