كامكو الكويتية تتحول للربحية بـ2.1 مليون دينار في الربع الرابع
قياسا على خسائر بـ 1.3 مليون دينار قبل عام
سجلت شركة كامكو للاستثمار، أرباحا بقيمة 2.1 مليون دينار في الربع الرابع من عام 2021، قياسا على خسائر 1.3 مليون دينار في الفترة المماثلة من 2020.
وعزت الشركة، تسجيلها للأرباح إلى زيادة في إيرادات الأتعاب وصافي الربح من موجودات مالية مدرجة بالقيمة العادلة، وفق بيان الشركة على موقع بورصة الكويت.
وعلى أساس سنوي، سجلت الشركة أرباحا بواقع 10.3 مليون دينار في العام الماضي، مقارنة مع خسائر بـ2.7 مليون دينار في عام 2020.
وأوصى مجلس إدارة الشركة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بواقع 10 فلوس لكل سهم عن العام الماضي.
-
"أمازون" و"فيزا" تنهيان نزاعاً حول رسوم بطاقات الائتمان.. هذه تفاصيل التسوية
عملاق التجارة الإلكترونية يلغي رسوماً إضافية بنسبة 0.5%
شركات -
النهدي الطبية للعربية: نسعى للتوسع في قطاع الرعاية الصحية الأولية بالمملكة
أعلنت الشركة اليوم عن نيتها طرح أسهمها في السوق السعودية الرئيسية
قصص اقتصادية -
"الخطوط الكويتية" تعيد هيكلة طائراتها من "إيرباص"
عبر شراء عدد من الطائرات الجديدة من نوع إيرباص متنوعة الطرازات
سياحة وسفر