إيران تزعم تفكيك عصابة لتهريب الأسلحة بجنوب غرب البلاد
قوى الأمن الداخلي الإيراني أكدت القبض على شخصين والعثور على "شحنة كبيرة من الأسلحة" تضمنت 138 مسدساً
أعلنت قيادة قوى الأمن الداخلي الإيراني في بيان اليوم الثلاثاء "القضاء على عصابة كبيرة لتهريب الأسلحة والذخيرة وضبط شحنة كبيرة في مدينة شوش" في محافظة الأهواز، جنوب غرب البلاد، بحسب ما نقلته وكالة فارس الإيرانية للأنباء.
ونقل البيان عن ضباط مخابرات الشرطة والأمن العام بمحافظة الأهواز وشوش قولهم، إن العصابة "حاولوا إدخال أسلحة" إلى الأهواز "بهدف خلق حالة من عدم الأمن".
وأشار البيان إلى إلقاء القبض على اثنين "من الأعضاء الرئيسيين في العصابة"، والعثور على "شحنة كبيرة من الأسلحة" تضمنت 138 مسدساً وبندقية واحدة من طراز "سيمينوف" وبندقية صيد.
-
نداءات استغاثة.. فيضان نهر القاش يجتاح شرق السودان و66 قتيلاً جراء السيول
نهر القاش شرقي السودان يفيض ويجتاح مناطق واسعة وسط نداءات استغاثة لإنقاذ الأهالي
السودان -
إذا ظهرت عليك هذه الأعراض.. فتش عن مستوى فيتامين D
بحث جيني هو الأول من نوعه في العالم يكتشف صلة مباشرة بين نقص فيتامين D وارتفاع ...
صحة -
بريطانيا: أسطول روسيا بالبحر الأسود يعجز عن فرض سيطرة بحرية فعّالة
زيلينسكي يحذر من كارثة بأوروبا بسبب زابوريجيا.. وموسكو تتهم كييف بالإعداد ...
العرب والعالم